عبد الرحمن العطار لجريدة الانباء عبد الرحمن العطار لجريدة الانباء

الانباء: عبد الرحمن العطار لجريدة الانباء «KIB تكافل» تدعم متسابقي الكويت في «هانكوك الدولي»

عبد الرحمن العطار لجريدة الانباء شاركت شركة «KIB تكافل» في الماراثون السنوي الخيري «2022 RunKuwait» بمجموعة من موظفيها، وذلك ضمن أنشطة الشركة المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية.
عبد الرحمن العطار لجريدة الانباء

عبد الرحمن العطار لجريدة الانباء: دعم «KIB تكافل» لمتسابقي الكويت

في إطار التزامها المستمر بدعم جميع فئات المجتمع، خاصة في المجال الرياضي، شركة «الدولي للتأمين التكافلي» (البنكي الكويتي الدولي تكافل) ترعى المتسابقين الكويتيين في سباق هانكوك الدولي، في خطوة تجسد فلسفة الشركة واستراتيجيتها نحو تعزيز دورها الاجتماعي وتقديم الدعم للشباب.

KIB تكافل

كلمة رئيس مجلس الإدارة

وبهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس إدارة شركة الدولي للتأمين التكافلي «KIB تكافل» د.أسامة بوخمسين عن سعادته البالغة بدعم الشركة للشباب الكويتي، مضيفا: سعداء للغاية بإقامة هذا السباق على أرض الكويت باعتباره سباقا عالميا.

وبين بوخمسين أن دعم ورعاية «بنك الكويتي الدولي تكافل» لمثل تلك السباقات، وارتباطها بشراكات محلية وعالمية يجسد فلسفة واستراتيجية الشركة الرامية لتعزيز دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتقديم كل ما هو متميز ومتنوع في هذا المجال لجميع أفراد المجتمع.

وأشار إلى أن الشركة فخورة بدعم ورعاية شباب الكويت، ممثلا في أحمد محمد الغانم وزيد عبد المجيد أشكناني ومحمد جمال الكاظمي المشاركين في هذا السباق العالمي، مبديا تفاؤله بحصد المتسابقين مراكز متقدمة في هذا السباق.

وأضاف أن شركة تكافل بنك الكويتي الدولي ستكون دائما داعمة للشباب الكويتي باعتباره العمود الفقري لتحقيق أي تقدم في المجتمع.

تجربة المتسابقين وآمالهم

المتسابقون أحمد محمد الغانم، زيد عبدالمجيد أشكناني، ومحمد جمال الكاظمي يشاركون تجاربهم وتطلعاتهم للسباق، مؤكدين على أهمية الدعم الذي يتلقونه من تكافل بنك الكويتي الدولي في تحقيق النجاح.

من جانبه، أوضح المتسابق محمد جمال الكاظمي أن دعم ورعاية «تكافل» لفريق KCM هو بمنزلة تشجيع للفريق، قائلا: نتمنى الوصول الى مراكز متقدمة في السباق ورفع راية الكويت خلال البطولة.

وتقدم مدير الفريق سعود الصراف بالشكر على دعم أبطال الفريق من شباب الكويت من إحدى كبرى شركات القطاع الخاص وهي شركة «KIB تكافل»، موضحا أن هذا الدعم سينعكس إيجابا على مسيرة الفريق في البطولة.

وبين أن البطولة تمتد على مدى 12 ساعة متواصلة، ولدينا 3 متسابقين يتم تغييرهم كل ساعة تقريبا بنفس السيارة. وبين أن هذا الحدث الرياضي يحدث للمرة الأولى في الكويت.

وأوضح أن عدد الفرق المشاركة يصل إلى 28 فريقا مشاركا، مبينا أننا الفريق الكويتي الوحيد المكون من 3 متسابقين كويتيين في البطولة. وأشار إلى أن هناك ما بين 30 و40 دولة مشاركة في البطولة، بعدد يتجاوز 100 متسابق تقريبا من تلك الدول كافة.

أهمية الدعم المجتمعي في الرياضة

سعود الصراف، مدير الفريق، وفادي نبيه الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة KIB تكافل، يؤكدان على أهمية الدعم المستمر للشباب ودور الأنشطة الرياضية في رفع اسم الكويت عاليًا.

وأشار الرئيس التنفيذي في شركة KIB تكافل فادي نبيه الخطيب الى أننا سعداء للغاية بدعم الشباب الذي يرفع علم الكويت في نشاط رياضي عالمي أو إقليمي، مبينا أن الدعم والرعاية للفريق المشارك في البطولة يعكسان حرص الشركة الدائم على تأدية دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وهذا واجبنا ونحن سعداء به، متمنين التوفيق للفريق وتحقيق مراكز متقدمة في البطولة.

وبين الخطيب أن الشركة ساهمت من قبل في ماراثون رياضي، وتدعم الآن الشباب الكويتي المشارك في بطولة السباق الدولية، مبديا استعداد الشركة لدعم ورعاية الأنشطة التي تخدم المجتمع بكل مكوناته. وشدد على أن الأحداث الرياضية كافة التي ترفع اسم الكويت عاليا سنكون جزءا منها على الدوام.

بدوره، قال مدير إدارة العلاقات العامة في شركة «KIB تكافل» عبدالرحمن العطار إن الشركة فخورة بدعم ورعاية شباب الكويت المشاركين في تلك البطولة العالمية، مبينا أن الشركة ستقوم بتوزيع الهدايا على عملاء الشركة، بالإضافة إلى وجود تنسيق بين الشركة والعملاء المميزين. وأشار إلى أن توزيع الهدايا مستمر خلال يومي السباق في الأول والثاني من ديسمبر 2022.

قائمة البرامج التي تدعمها KIB تكافل في الرياضة:

  • رعاية المتسابقين الكويتيين في البطولات الدولية.
  • تنظيم ودعم الأحداث الرياضية المحلية.
  • التعاون مع المؤسسات لتعزيز الأنشطة الرياضية للشباب.

الختام:

شركة KIB تكافل تستمر في دعم ورعاية الشباب الكويتي في المجال الرياضي، مؤكدة على دورها الفعال في المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الصحة والنشاط بين أفراد المجتمع.

جريدة الانباء «KIB تكافل» تدعم شباب الكويت في سباق هانكوك الكويت الدولي

ما هو الحدث الذي تدعمه شركة KIB تكافل؟

شركة KIB تكافل تدعم المتسابقين محمد جمال الكاظمي، زيد عبدالمجيد أشكناني، وأحمد محمد الغانم في سباق هانكوك الكويت 12H HANKOOK KUWAIT الدولي، وهو سباق يقام للمرة الأولى في الكويت بمشاركة نحو 100 متسابق من حوالي 40 دولة حول العالم.

ما هي الأهداف التي تسعى KIB تكافل لتحقيقها من خلال دعمها لهذا السباق؟

KIB تكافل تهدف من خلال دعمها لسباق هانكوك الدولي إلى تعزيز دورها في المسؤولية الاجتماعية، دعم الشباب الكويتي، وتقديم مساهمة متميزة ومتنوعة في مجال الرياضة لجميع أفراد المجتمع.

كيف عبر رئيس مجلس إدارة KIB تكافل عن مشاركتهم في السباق؟

د. أسامة بوخمسين، رئيس مجلس إدارة KIB تكافل، عبر عن سعادته البالغة بدعم الشركة للشباب الكويتي في هذا السباق العالمي، مؤكداً أن إقامة السباق على أرض الكويت يعد اعتزازاً وفخراً للشركة.

ما هي توقعات المتسابقين المدعومين من KIB تكافل لهذا السباق؟

المتسابقون متفائلون بالدعم الذي يتلقونه من KIB تكافل ويأملون في تحقيق مراكز متقدمة في السباق، مع تطلعهم لرفع راية الكويت عالياً خلال البطولة.

كيف تؤكد KIB تكافل على دورها في المسؤولية الاجتماعية من خلال الأحداث الرياضية؟

KIB تكافل تؤكد على دورها في المسؤولية الاجتماعية من خلال دعم ورعاية الأحداث الرياضية التي تشجع على النشاط البدني وتعزيز الروح الرياضية بين الشباب، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية المشاركة الكويتية في المحافل الرياضية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *