جريدة النهار KIB تكافل جريدة النهار KIB تكافل

عبد الرحمن العطار لـ جريدة النهار KIB تكافل شاركت في ماراثون «2022 RunKuwait»

شاركت شركة» KIB تكافل» في الماراثون السنوي الخيري «2022 RunKuwait» بمدير العلاقات العامة عبد الرحمن العطار ومجموعة من موظفيها، حيث أقيم السباق في منطقة المارينا بمشاركة واسعة من الشباب في 29 أكتوبر 2022، وذلك ضمن أنشطة الشركة المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية
جريدة النهار KIB تكافل

عبد الرحمن العطار لـ جريدة النهار KIB تكافل شاركت في ماراثون «2022 RunKuwait»

شاركت شركة» KIB Takaful» في الماراثون السنوي الخيري «2022 RunKuwait» «بمجموعة من موظفيها، حيث أقيم السباق في منطقة المارينا بمشاركة واسعة من الشباب في 29 أكتوبر 2022، وذلك ضمن أنشطة الشركة المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية. وفي هذا السياق، أشار مدير العلاقات العامة في الشركة عبد الرحمن العطار إلى أن الماراثون شهد مشاركة 500 شخص في سباق 5 و10 كيلومترات، مبيناً أن تلك المشاركة من هذا العدد الكبير من الشباب تعكس أهمية العمل التطوعي الخيري والذي يأتي لمساعدة ذوي الهمم وتقديم المساندة لهم، مضيفاً أن المبادرات الإنسانية تعزز المجالات الرئيسية في الصحة والتعليم والبيئة.

KIB تكافل

دور KIB تكافل في دعم المجتمع

وأضاف في، بيان صحافي، أن مشاركة ودعم «KIB Takaful» في هذا الماراثون تأتي في إطار سعيها الدؤوب لمساعدة ذوي الهمم الذين هم مكون أساسي من مكونات المجتمع، وذلك عبر جمع التبرعات لمساندة مجموعة فوزية السلطان والتي تعد مؤسسة غير ربحية رائدة في الكويت، تقدم خدمات علاجية متطورة وعالية الجودة عبر العديد من التخصصات الطبية.

ولفت إلى أن المسابقة تضمنت العديد من الأنشطة الرياضية الصحية والعديد من المسابقات والجوائز للمشاركين.

عبد الرحمن العطار

تصريحات عبد الرحمن العطار – نحو مجتمع أفضل

وبين عبد الرحمن العطار أن المساهمة في مثل هذه المبادرات الخيرية التزام اخلاقي وانساني منا لدعم الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم لجعلهم يندمجون بطريقة سليمة في المجتمع بشتى مجالات الحياة، انطلاقاً من حرص الشركة لنشر تلك الثقافة الصحية والاجتماعية وتعزيزها.


وأوضح أن المشاركة في مثل تلك الفعاليات تعكس حرص» KIB Takaful» على دعم وتمكين مجتمع ذوي الهمم والتي تجسد الدور المجتمعي الذي تقوم به الشركة لخدمة أفراد المجتمع كافة.

عبد الرحمن العطار

مشاركة واسعة لتعزيز ثقافة العمل التطوعي

وأشار العطار إلى أن 10 موظفين من الشركة شاركوا في السباق الذي بدأ من منطقة المارينا، إيماناً بأهمية توعية المجتمع بدور ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع ووجوب العمل على دعمهم ورعايتهم.

أثر المبادرة على دعم ذوي الهمم

وبين العطار أن أجواء السباق شهدت حضوراً كثيفاً تميزت بالإيجابية والتنافس بين المشاركين، كما أن المتسابقين قدموا صورة حضارية ومشرفة للماراثون، والذي عكس روح العمل الخيري للمشاركين في السباق.

وفي الختام، تم توزيع الجوائز والهدايا القيمة على المشاركين في السباق والذين حققوا مراكز متقدمة في الأنشطة والفعاليات التي أقيمت خلال الماراثون.

جريدة النهار الكويتية: «KIB تكافل» شاركت في ماراثون «2022 RunKuwait»

ما هو الحدث الذي شاركت فيه شركة “KIB تكافل” مؤخرًا؟

شاركت شركة “KIB Takaful” في الماراثون الخيري “2022 RunKuwait”، الذي أُقيم في منطقة المارينا.

كم عدد الأشخاص الذين شاركوا في الماراثون؟

شهد الماراثون مشاركة 500 شخص في سباقي 5 و10 كيلومترات.

ما الغرض من مشاركة “KIB تكافل” في هذا الماراثون؟

مشاركة “KIB Takaful” في الماراثون تأتي ضمن أنشطتها في مجال المسؤولية المجتمعية، وتهدف إلى دعم ذوي الهمم وتعزيز العمل الخيري والتطوعي.

من هو الشخص الذي أشار إلى أهمية الماراثون والعمل التطوعي؟

عبد الرحمن العطار، مدير العلاقات العامة في الشركة، هو الذي أشار إلى أهمية الماراثون والعمل التطوعي.

كيف ساهم الماراثون في دعم المجتمع؟

الماراثون ساهم في جمع التبرعات لصالح مجموعة فوزية السلطان، وهي مؤسسة غير ربحية في الكويت تقدم خدمات علاجية متطورة، بالإضافة إلى تعزيز الوعي حول أهمية دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *